نرحب بكم في موقع راب اليمن الموقع تحت التعديل مدير الموقع AXDB كل عام وانتو بخير بي حلول سنه جديده 2013 مع تحياتي اخوكم الربر بروش
  • الحان راب
  • كل  دروس هندسة الصوت2012 من موقع راب اليمن
  • كلمات راب  من راب دسس وراب حزين وكل النواع الرب هنا

الجمعة، 4 مايو 2012

راقص كوميدي في Arabs Got Talent يستعين بعادل إمام.. ونجوى تمنع نفسها من البكاء

ابتكر نوعًا جديدًا من الرقص دمج فيه الكوميديا بالهيب هوبراقص كوميدي في Arabs Got Talent يستعين بعادل إمام.. ونجوى تمنع نفسها من البكاء

رقص كوميدي جديد لم تروه من قبل
(دبي - mbc.net) بعد 12 عامًا من العمل في مجال الرقص، قال مشترك سوري في Arabs Got Talent إنه استطاع أن يبتكر هو وأخوه فنًا جديدًا من الرقص يدمج بين الهيب هوب والكوميديا والتمثيل والمؤثرات الصوتية، وقدم عرضًا على المسرح استحق عليه التأهل إلى المرحلة التالية.
السوري ماهر الشيخ أضاف أنه طور هذا اللون الغريب من الرقص، حتى أصبح فنًا قائمًا بذاته، وينال الآن قبولًا كبيرًا من المجتمع.
وخلال عرضه استعان الشيخ بمجموعة من المؤثرات الصوتية؛ منها جملة قالها الفنان عادل إمام في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، وسط إعجاب من أعضاء لجنة التحكيم، وتفاعل كبير من الجمهور.
وقال ناصر القصبي: "جميل يا ماهر، كلك على بعضك هايل، لفت نظري بصورة كبيرة، لأنك تشتغل كل شيء الحركة الفكرة والموسيقى".
Image
أما نجوى كرم فقالت: "عندما رأيتك للمرة الأولى، تساءلت لماذا هذا المشترك يبدو نعسانًا؟.. لكن لم أجد فيك شيئًا لا يتحرك، شو إنك مهضوم.. كتير حبيتك.. أول مرة أحس بدي أبكي.. أكيد نعم".
من ناحيته، أشاد علي جابر بالعرض، وقال: "يمكن هذا من أحسن العروض التي رأيتها.. كلك حياة، تؤدي حركات بشكل مضبوط جدًّا، وأنت من الناس اللي ممكن أن يصلوا إلى النهائيات".




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites