نرحب بكم في موقع راب اليمن الموقع تحت التعديل مدير الموقع AXDB كل عام وانتو بخير بي حلول سنه جديده 2013 مع تحياتي اخوكم الربر بروش
  • الحان راب
  • كل  دروس هندسة الصوت2012 من موقع راب اليمن
  • كلمات راب  من راب دسس وراب حزين وكل النواع الرب هنا

الأحد، 29 أبريل 2012

بالصور.. قصي خضر يصور أغنية Yalla ويرقص الدبكة اللبنانية



بالصور.. قصي خضر يصور أغنية Yalla ويرقص الدبكة اللبنانية

قصي خضر في الكواليس

قصي خضر في الكواليس  موقع راب اليمن
يتمّ حاليّاً تصوير فيديو كليب لأغنية "Yalla" لفنّان الراب السعودي ومقدّم برنامج "Arabs Got Talent"  قصي خضر في مواقع عدّة في بيروت.
ورغم الرفض الاجتماعي لفن "الهيب هوبفي المجتمعات العربية والخليجية بشكل خاص، يحاول قصي أن يجمع بين الهيب هوب والراب من جهة والفنّ العربي من جهةٍ أخرى ليرضي جميع الأذواق.
أغنية "yalla" هي من ألبوم قصي الجديد وهي من كلماته، أمّا فكرة الكليب فهو مزيج بين الهيب هوب والدبكة، الكليب من إخراج المخرج اللبناني فادي حدّاد. استعان قصي بعدد من راقصي الهيب هوب وراقصي الدبكة وشاركهم الرقص والغناء، قصي سعيد جدّاً بهذه التجربة وهو يؤكّد أنّه ليس فقط يصوّر كليباً عاديّاً بل يستمتع بكلّ لحظةٍ من تصويره.
وفي حديثٍ خاصّ لموقع mbc.net، أجاب قصي على بعض الأسئلة بما يتعلّق بالموسم الثاني من Arabs Got Talent وأكّد أنّه إذا صادف أن لفتته إحدى المواهب المشاركة فهو لن يقصّر بدعمها والإفادة منها في عملٍ قادم له.
أمّا بالنسبة للنقاش الذي حدث بينه وبين لجنة تحكيم البرنامج، أصرّ قصي على فكرة احترام جميع المواهب، فهو عندما دافع عن الراب، أراد إقناع عضو اللجنة الجديد "ناصر القصبيبالأخصّ بفكرة الراب والهيب هوب ورأى أنّ رأيه ربّما سيؤثّر على بقيّة المشاركين وسيخيفهم تقديم ما عندهم.
سيواصل قصي تصوير الكليب غداً في مناطق ومواقع أخرى في بيروت ويطلب من معجبيه انتظار هذا العمل الذي برأيه سيُعجب كثيرين من محبّي موسيقى الراب.
قصي يتابع التصوير
قصي يتابع التصوير
قصي مع المشتركين معه في الكليب
قصي مع المشتركين معه في الكليب
استعدادات ما قبل التصوير
استعدادات ما قبل التصوير
الفنان السعودي مع المخرج
الفنان السعودي مع المخرج
قصي أمام الكاميرا
قصي أمام الكاميرا
قصي يرقص الدبكة اللبنانية
قصي يرقص الدبكة اللبنانية
الأجواء تشتعل في الكواليس
الأجواء تشتعل في الكواليس
قصي يشارك الفرقة الرقص
قصي يشارك الفرقة الرقص

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites